google-site-verification=_h_vJo6Cy4jPYX5PGljUNx_YIBxMuD3QJUIHutT9ty8 ملخص الاربعاء من مسلسل للعشق جنون google-site-verification=_h_vJo6Cy4jPYX5PGljUNx_YIBxMuD3QJUIHutT9ty8
خمسة هندى خمسة هندى

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

ملخص الاربعاء من مسلسل للعشق جنون

ملخص الاربعاء من مسلسل للعشق جنون



😍😍
حلقه روعه و مشوقه و تستحق المشاهده😍
انتبااه 📌: ادارة موقع الفيس بوك تحجب وتمنع وصول المنشورات للاشخاص الغير متفاعلين بلايك وكومنت فى صفحتنا😨 فاللى يوصله المنشور دا وحابب يوصله كل جديدنا يضغط لايك ويكتب تم .. لايك وكومنت ليصلكم كل جديد😘😘
......
اتى داكش و يقول ان انيكا لا تريد الزواج بى و هذا قرارها و انا احترامه لذلك انا و انيكا لا نريد نصيحه اى شخص.انيكا تذهب.شيفاى فى غرفه و يقول يا ترى كل ما تفعله انيكا كذب ام حقيقه.انيكا تصل للمنزل و تتذكر كلام شيفاى عنها و فجاه الانوار تقطع و انيكا تقول انها ستخبر الحراس انيكا على وشك ان تفتح الباب و لكن ياتى شخص و يكسر الباب و انيكا تقع على الارض انيكا تقول من انت و ماذا تريد منى انيكا تقف و تجرى لغرفته و تقفل الباب و تقف خلف الباب لكى لا يستطيع ذلك الشخص ان يفتحه الرجل يضرب بالسكين على الباب و السكين تجرح رقبه انيكا انيكا تصرخ و فى نفس الوقت شيفاى يشعر بها.شيفاى ينادى اوم اوم يقول ماذا حدث شيفاى شيفاى يقول ان اشعر ان انيكا فى مشكله هل تعرف اين هى اوم يقول لا اعرف شيفاى يسال جانفى و جانفى تخبرها انها ارسلت انيكا لترى الزينه الضوئيه.انيكا تبتعد عن الباب و تجلس امام السرير و تتصل بشيفاى و لكن شيفاى لا ينتبه على هاتفه انيكاتتصل به مره اخرى و لكن تيا تمسك الهاتف و تفصل الخط.انيكا تشم رائحه بترول فترى ان هناك بعض البترول يدخل لغرفتها الرجل يقول انيكا اخرجى و االا احرقت المنزل انيكا تتصل مره اخرى و لكن تيا تقفل الخط و تقول انيكا انتى ميته لا محال .شيفاى يسال الخادم اين انيكا الخادم يقول انها ذهبت الى المنزل الجده تقول كيف تذهب دون ان تخبرنا هكذا شيفاى يقول اين الهاتف ابحث عنها تيا تقول يجب ان ابعدك عن شيفاى حبيبى انيكا تيا تسمع شيفاى و هو يبحث عن هاتفه تيا تمسح مكالمت انيكا و تقول لشيفاى انها وجدت هاتفه شيفاى يمسك الهاتف و يتصل بانيكا و لكن نرى ان هاتفه انيكا على الطاوله و يرن و انيكا لا تسمعه (ازاى يعنى مهو كان فى ايديها ازاى راح على الطاوله سبحان الله😏😏)شخص يفتح باب الغرفه و يدخل لانيكا و يطلع داكش انيكا تصرخ داكش يقول اهداى انا هذا انا داكش لماذا كنت فى غرفته و المكان مظلم هكذا انيكا تقول هناك هناك داكش يقول ليس هناك احد لا تقلقى انا معك ولن اتركك اهداى فقط.شيفاى يقول لماذا لا ترد على الهاتف تيا تعقول كيف تذهب هكذا دون ان تكمل عملها اوم يقول اكيد اتها عمل طارئ ولهذا ذهبت شيفاى يتصل بانيكا و لكن انيكا لا تنتبهى على هاتفها.داكش يضمد جرح انيكا و يقول انا قولت لكى ان اوصلك ولكن رفضتى انيكا تقول لماذا اتيت داكش يقول انا قلقت عليكى فققولت اتى لكى اراكى و الحمد لله انى اتيت هل رايتى وجه ذلك الرجل انيكا تقول لا لم استطيع ان ارها لان الكهرباء كانت مقطوعه و انا حاولت ان اتصل بشيفاى و لكنه لم يرد داكش يقول اذا تتصلين بشيفاى فى الحالات الطارئ لم اكن اعلم انكم قربين لهذه الدرجه انيكا انا اعلم انه ليس الوقت المناسب او المكان المناسبه لكى اسالك عن امورك الشخصيه ولكن كل ما يدور فى قلبى اقوله هل انتى معجبه بشيفاى فى الشده الشخص يتذكر من يحبه و يثق بيه و فى هذا الموقف انتى اتصلتى بشيفاى فهل السبب هو الحب او شئ اخر انيكا تنظر لدكش و هى مصدومه داكش يقول اوه ساذهب لكى اضع هذه العلبه مكانها انيكا تقول حب و شيفاى انيكا تتذكر لحظاتها الحلوه مع شيفاى و تقول لا اعتقد ذلك و هو جرحنى كثير لا مجال للتسائل ياتى داكش و يقول اذا هل لا تحبينه انيكا تقول لا احبها داكش يقول اذا لماذا اتصلتى بها انيكا تقول انا لا اعرف احدا غيره و لهذا اتصلت بها داكش يقول ولكنك تعرفينى و الا انتى لا تثقين بى تاتى العمه و تقول ماذا حدث انيكا داكش يقول لقد تهجم احدا على انيكا عمتى العمه تقول مجددا يا الهى ماذا نفعل نحن فتاتان فى المنزل😂(انتى فتاه يالهوى😂😂)و ليس معنا رجل داكش يقول انا اعلم يا عمتى و لكن لا تقلقى انيكا اصبحت من مسئوليتى العمه تقول الفتاه تحتاج للمشاركه و ليس المسانده يا ابنى و انيكا تعيش لوحدها و اكيد الرجل الذى يتهجم عليها يعلم انها بمفردها داكش يقول اذا يا عمتى انا اطلب ايد انيكا امامك للزواج انا كنت اعتقد يا انيكا انك تحبين شخص اخر لهذا رفضتى الزواج ولكن اذا كان لا يوجد احد فى حياتك انا اعلم انك لا تحبينى و لكنى احبك جدا اعدك انك لن تندمين على هذا انيكا هل تتزوجينى انيكا خذى وقتك و فكرى و انا سانتظرك.فى الصباح شيفاى يطرد الحارس لانه لم ينتبه على انيكا جيدا شيفاى يشعر بانيكا فيلتفت و يراها اتيه شيفاى يقول انيكا سمعت انك اتهجم عليكى مجددا البارحه هل انتى بخير لماذا لم تخبرينى انت اتصلت بكى كثيرا و انتى لم تردى انيكا تتذكر كلام شيفاى عنها و تتذكر عرض الزواج تبع داكش.شيفاى يقول انيكا انتى بخير هل حاول ان يوذيكى داكش يقول هذا كان نيته ولكن الحمد لله انى وصلت فى الوقت المناسب شيفاى يقول لماذا ذهبت الى هناك داكش يقول ان القلب يشعر بقلب معشوقه قلبى اخبرنى ان انيكا فى مشكله لهذا ذهبت لكى اراها ولكن لم استطيع ان امسك بالذى هاجمها شيفاى يقول لا تقلقى انيكا انا سابلغ الشرطه عنها لكى يتم الامساك بها هل انتى لم ترى المكالمات الفائته انظر اليها داكش يقول شيفاى ان حفله السانجيت بتاعتك اليوم يجب ان تركز على نفسك و على عروستك الجميله وانا ساتولى الامر انيكا على وشك الذهاب ولكن شيفاى يمسك بيديها و يقترب منها و يقول انيكا هل انتى بخير انيكا تقول اجل انا بخير انيكا تبعد يديها عن ايد شيفاى و تذهب داكش يقول لا تقلق انا هنا لاعتنى بها.انيكا تجهز ترتبات الحفله تيا تخبر شيفاى بان هناك ضيوف اخر ستاتى ايضا و انهم يجب ان يكثروا من الطعام و الاماكن لهم و يجب ان تجهز كل ذلك فى وقت قصير شيفاى يقول حسنا و يعطى لتيا مال شيفاى يقول هذا يكفى تيا تقول اجل حبيبى ساعطيها لانيكا لكى تحضر كل شئ.تيا تذهب لانيكا و تعطيها المال انيكا تقول ما هذا انا اتقاضى كل شئ اعمله تيا تقول ولكن هذا المال شيفاى حبيبى يريد ان يعطيه لكى مقابل كل ما تفعليها من اجلها و انك انقذتيها كثيرا و هذا ما يسمونه بقشيش تيا ترمى المال فى وجه انيكا و تذهب.انيكا تذهب لشيفاى و تقول شيفاى انت اعطيت هذا لتيا لكى تعطيها لى شيفاى يقول اجل نيكا تقول لماذا شيفاى يقول الم تخبرك تيا انيكا تقول اجل اخبرتنىولكنى اريد ان اسمعها منك ياتى اوم و يستعجل شيفاى و شيفاى لا يقول لانيكا الحقيقه انيكا تغضب و ترمى المال و تبكى.الجميع فى الحفل و يرقصون اوم يطلع على المنصه و يقول سياداتى و سادتى ان اليوم حفله سانيجت اخى ولكن عندما اسال قلبى يقول انه اخى و صديقى و ابى ايضا انا فنان صغير و شاعر و استطيع ان اتلاعب بالكلام ولكنى لا اجد اليوم كلمات توصفك و هذا اخى رودرا الصغير هو قلبى و شيفاى هو نبضات قلبى شيفاى يقول هل تريد ان ابكى اوم يقول لا بالنسبه للجميع شيفاى مميز و لكن بالنسبه لى اخى هو اكثر شخص مميز عندى يمكننى ان افعل اى شئ لاجله انا لا اجيد شئ واحد و هو الرقص ولكنى سافعله لاجلك احبك يا اخى و هذه لاجلك.الاخوه الثلاثه يرقصون مع بعض تاتى انيكا و هو فى منتهى الجمال شيفاى ينظر لها بكل حب😍😍 .ياتى اكش و يقف بجانب انيكا و يقول هل فكرتى انيكا انا اعدك ساجعلك سعيده ارجوكى فقط تزوجى بى شيفاى ينزل من على المنصه و يتجه لعند انيكا و انيكا تتوتر.

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

خمسة هندى

2016