google-site-verification=_h_vJo6Cy4jPYX5PGljUNx_YIBxMuD3QJUIHutT9ty8 مكانك في القلب هو القلب كله الجزء الثالث الحلقة 3 google-site-verification=_h_vJo6Cy4jPYX5PGljUNx_YIBxMuD3QJUIHutT9ty8
خمسة هندى خمسة هندى

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

مكانك في القلب هو القلب كله الجزء الثالث الحلقة 3


تبدا الحلقة آبهي يتذكر قصة اخبرته بها براجيا قبل حادث فقدانه الذاكرة وبراجيا تستغرب كيف لازال يتذركرها بعدها آبهي وبراجيا مع المعجبين في مكان العمل يستعدون للمسابقة التي اعلنها آبهي و جميع المتسابقين يضعون قماشة على اعينهم ويبحثون عن قلادة ابهي ولكن لا احد يجدها ثام ابهي يضع القماشة لبراجيا على عينها وبراجيا تجد بسرعة قلادة ابهي وابهي يتهمها بالغش ويقول لها ان تبحث عن القلادة مرة ثانية ويضع لها القماشة .
ابهي يأخذ القلادة وبراجيا تبحث عنها وتقول انها ليست موجودة مع الاساور . ابهي يضع القلادة في الوعاء وبراجيا تجدها وتفكر انه اخذها واعادها . ابهي يقول هذا شيء لا يصدق ويقول للجميع ان يصفقو لمعجبته الحقيقية ويصفقون لبراجيا ثم يقول انها فازت بالمسابقة وانه يجب ان تتصور معه وبراجيا ترفض ولكنه يتصور معها بالقوة وبراجيا تتوتر والجميع يصفقون لهم . ابهي على وشك ان يضع القلادة في يدها اليمنى ولكن براجيا تقول له ان يضعها في اليسرى ويسألها كيف عرفت وابهي يقول لهت لن انساك ويلقبها بالمعجبة الاولى .
بوراب يأتي لمنزل سارلا ويخبروه انها تعمل وبوراب يتضايق لانها لم تخبره . اليا وابهي يحاولون اقناع سيثي مدير الشركة باعطائهم المال قبل تسجيل الاغنية وبراجيا خائفة من ان تراها اليا وتفكر ان اليا تسيطر على ابهي . اليا تقول ان ابهي لايوجد معه وقت لتسجيل الاغنية وسيثي غاضب . بوراب يتصل ببراجيا ويسألها عن العمل ويسألها لماذا لم تعمل في شركته وبراجيا تقول لا حينها كنت ستعتني بي بدلا من العمل وتقول له انها ستتحدث معه لاحقا . براجيا تفكر انها يجب ان تترك العمل لسلامة ابهي . ابهي يعود للبيت ومعه حلو وميتالي وحماتها يتجادلون علي الحلو .
بوراب يقول لابهي ان مافعله مع سيثي خطأ وانه تغير في اخر سنتين ونصف وانه اصبح متواضعا ومهذب ومتفاهم وابهي يسأله اذا كان يخفي شيء عنه ثم يسأل راج وراج يغير الموضوع ويذهب . اليا تأتي . ابهي يسأل بوراب ماذا حدث معه خلال السنتين ونصف . اليا تقول لبوراب اخبره بالحقيقة وابهي مصدوم . تقول اليا انا ساخبره لقد تغيرت بسبب بوراب وان بوراب كان يقف في طريق نجاح ابهي وانه هدد بان يترك المدينة وان ابهي وقف معه وابهي يطلب من بوراب عدم تركه . اليا تفكر ان بوراب الان لن يجرأ على قول اي شيء لابهي . راج يطلب من ابهي ان لايحاول جعل ابهي يتذكر اي شيء لكي لا يفقده . الياتخبر ابهي ان سيثي وافق على اعطائه المال . بوراب يطلب من اليا التوقف عن التمثيل انها تحب ابهي .
براجيا تقول لبيجي انها التقت بأبهي وبيجي تقنع براجيا بعدم ترك العمل . بوراب يقول لاليا ان لا تجعل ابهي يتصرف هكذا واليا تحذره وتهدده من اخباره اي شيء . براجيا تتحدث مع لعبة بالونة وتتمنى ان يقول لها ابهي بالونة . ابهي يقول وهو نائم بالونة ويتسائل لماذا قالها ويفكر ان الكلمة جميلة ويقرر غناء اغنية باسم بالونة . تانو تاتي بالقرب من المنزل واليا تراها وتخبأها قبل ان يراها ابهي . في الصباح . المديرة تقول لبراجيا ان ابهي يريد مشروب طاقة وبراجيا تعد قهوة له وترسلها وابهي يعجب بها ويسألها كيف عرفت انه يحب شرب القهوة اثناء تسجيل الاغاني ثم يطلب من الجميع ان يعودو للعمل ولكنه يظل ينظر لها بإعجاب .
اليا وتانو يقررو ان يجعلو ابهي يلتقي بتانو الليلة في نادي ليلي . ابهي يقول لبراجيا كيف عرفت بشأن نوع القهوة وكيفية اعدادها وبراجيا تقول انها قرأت الوصفة سابقا في مجلة وانه من كتب الوصفحة والهي يتسائل كيف يقول اسراره في مجلة ثم يذهب وهو ينظر لها وبراجيا سعيدة

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

خمسة هندى

2016