google-site-verification=_h_vJo6Cy4jPYX5PGljUNx_YIBxMuD3QJUIHutT9ty8 مسلسل للعشق جنون احداث قادمة – انفصال شيفاي وانيتا وطردها من المنزل google-site-verification=_h_vJo6Cy4jPYX5PGljUNx_YIBxMuD3QJUIHutT9ty8
خمسة هندى خمسة هندى

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

مسلسل للعشق جنون احداث قادمة – انفصال شيفاي وانيتا وطردها من المنزل


طبعا بنكى بتكرة انيكا ورا تقولها ان شيفاى ابن غير شرعى لشاكتى من كامينى موابنها وهتهددها لو ماتركته انها هتخبر شيفاى بالحقيقه انيكا هتسال تيا فتقولها ان شيفاى ابن غيرشرعى لكنه فاكر ان اومكارا هو الابن غير الشرعى فهتطلب مساعدة تيا واومكارا ورودا وهيعملوا التمثيليه دى على شيفاى حتى يطردها

تقول أنيكا أن لديك مشكلة مع اسمي والدم والأسرة، عندما أخيك أومكارا غير شرعي. شيفاي والجميع يصدموا و وسائل الإعلام تأتي وتسأل هل هذا صحيح، هل أوم طفل غير شرعي لتيج، ماذا لديك لتقوله. شاكتي يسأل ما هذا الهراء، من دعا كم . تقول بنكى انا دعوتهم ان شيفاي و أنيكا سيتزوجون، لم أكن أعرف أنيكا ستدمر احترامنا. المراسلون يسألوا شيفاي. يقول شيفاي صمتا ، أنا ليست مسؤولةأمام أي واحد منكم. يقول أوم ولكن أنت مسؤول لي شيفاي، أريد أن أعرف الحقيقة. شيفاي يقول انه لا شيئا. يقول أوم لا شيء، أنيكا لن تول أي شيء كبير من هذا القبيل، انت لم تبد رد فعل أو إنكار، ماذا أعتقد أن هذا صحيح وانت تعرف هذا، اجيبنى . أوم يسأل أنيكا هذا صحيح أم لا.

أنيكا تسأل هل تعتقد أننى غبيه لأقول فقط، لدي دليل، الفيديو ديما الخاص بك. يصرخ شيفاي لا. مراسل يسأل يمكنك أن تظهر لنا دليل. تقول بالتأكيد. انها تشغل الفيديو. يرون ديما تقول لشيفاي أن الابن الأكبر لاوبروي غير شرعي. و المراسلون يسألوا أوم للإجابة، وقال انه حقا لا يعرف انه غير شرعي. شيفاي يسأل كيف تجرؤ …. ويلقي الكاميرا. ويقول كيف تجرؤ على نعت أوم غير شرعي، إذا تسربت هذه لقطات، سادمر القناة، . انه يعتذر الى جانفي ويقول انك ترى هذا اليوم بسببي. تبكى جانفي. تقول الجدة الكنه كاله الثروة المنزل ، أشعراننى كبرت بالعمر ،ولا يمكننى معرفه أنيكا.

شيفاي يرى أنيكا ويسأل كيف حصلت على هذه اللقطات. تقول تيا مني …. انهم جميعا يروا تيا. الفلاش باك يظهر أنيكا تسأل تيا كيف كانت امها تبتز شيفاي للزواج. تقول تيا إن هذا بندريف لديه كل إجابتك، كان لديها فيديو حيث قالت دايما أن ابن أبروي الأكبر غير شرعي، كانت تعني شيفاى ابن شاكتي لكن شفاي اعتقد انها تقول عن اوم ، لذلك وافق على طلب أمي، وبذكاء منتجت الفيديو يهذه الطريقة حتى يعتقد انه اوم ، وقالت انها تعرف ان أوم هو نقطه ضعفه التي يمكن أن نستخدمها. الفلاش باك ينتهي.

تيا تقول آسف شيفاي، ماذا يمكنني أن أفعل، جاءت أنيكا لي وقالت انها عرفت كل شيء، وقالت انها تريد اللقطات للحفاظ على سلامته، اعتقدت انها قلقة على أوم، ا وأعطاتها. يقول شيفاي كما لو أنني لم أعرفك، لا أعرف هل هذا كذبة أو اننى كنت أعيش حتى الآن كذبة. ويشير إلى كلماتها. يقول إنك كنت تحاول أن تخبرني عن هذا السر، اعتقدت أنك تحاول أن تقول لك …. انتهي كل شيء، أنت كسر الثقة، لماذا، انت تعرف عائلتي عزيزة جدا لي، أشقائي هم فخري،انت قد اذيت عائلتي وإخواني، كيف يمكنك أن تفعل هذا … ..

بنكى تسأل ما يمكن أن نتوقع من مثل هذه الفتاة. انها لا تعرف عن العلاقات،انها ستجعلك بعيدا عن كل واحد منا، كنت عظيم للاستماع لها، وقالت انها فعلت السحر عليك، إذا كنت شيفاي القديم،كنت قد ألقيت بها. أنيكا تسأل الا يمكنك أن تكون هادئه، يمكنك ان ترى الزوج والزوجة يتحدثان. يقول شيفاي لا تجرؤ أنيكا، وأنا لن تحمل سوء السلوك مع أمي. تقول بنكى ليس لدي أي احترام هنا، يجب أن تخذ إذنها للتحدث إليك. أنيكا تسأل أنت لست متعب من الدراما، ي، لماذا جعلتيه يتزوج، وكم ستستخدم زوجي، انه نسى العيش لنفسه في حين يفكر في عائلته، وأنا لن ادعكم جميعا تستغلون طيبته أخذت قرارا، سنعيش بشكل منفصل، أريد تقسيم هذا البيت. شيفاي والجميع يصدمون . تيج بنظر لشاكتي.

تقول بنكى ماذا قالت، قالت الانقسام. الجدة تقول أننا لم نسمع هذه الكلمة في هذا البيت فى أي وقت مضى، وعدت الجد أنني لن ادع هذا المنزل ينكسر تيج وشاكتي تقاتلوا دائما ولكن الأمور لم تصل إلى الانقسام، وتريد لتقسيم هذا البيت اليوم. شيفاي يقول لا،طالما انا على قيد الحياة، أنا لن ادع هذاالمنزل ينكسر انها وعد. بنكى تسأل أنيكا لسماع ذلك، والانقسام لن يحدث. تقول أنيكا أنه سيحدث بالتأكيد، أنا زوجة شيفاي، انه سيفعل ما أقول له.

تسأل بنكى ماذا تعني، علاقتك أكبر من علاقاتنا. تقول أنيكا علاقتك هي ولادة واحدة، وعلاقتنا هي سبعة ولادات ،انه سيقسم هذا البيت في يوم من الأيام. شيفاي يصرخ كفى ، قلت الكثير، سمعنا الكثير، وليس بعد الآن، اخرج ، أريدك أن تترك بيتي الآن. تقول أنا أفعل هذا لك . يقول اخرجى . تسأل لماذا يجب أن أذهب، أنا كنه ولى الحق في هذا البيت. يقول إغادرى والا … تسال هل ستركلنى خارجا ، لا تنسى أنا زوجتك.

شيفاي يقول أنا تادم لأول مرة أنك زوجتي، ولكن ليس لفترة طويلة …. انه يحصل على أوراق الطلاق. يقول إنني كانت لدي أوراق الطلاق هذه، لم أوقعها أبدا، فكرت في تصحيح الخطأ اليوم، لم أكن أعرف أنني سأصحح هذا الخطأ. انه يوقع على الأوراق ويلقي الأوراق عليها. بنكى تبتسم . شيفاي يقول انا وانت انتهينا

شعرت لبعض الوقت ان بالاسم والدم والأسرة لا يهموا كنت تقريبا عل وشك ان أقول أننى كنت مخطئا، شكرا لجعلي أدرك أن شيفاي القديم كان على حق، كل شيء هو صفقة، والحب، والزواج، العلاقة، كل شيء، كنت مخطئا، كان على حق، كنت نائما وبدأت الحلم، انت استيقظتني، شكرا أنيكا. انه يتراجع. يقول انتم تريدوا قصة، لدي الأخبار العاجلة، سجل هذا واطبعه ، شيفاي سينغ أوبروي كسر زواجه، وقال انه لا علاقة له مع هذه المرأة. بنكى تسألها للخروج،هل ستذهب عندما شيفاي يركضك. تقول أنيكا لن أذهب.تقول بنكى الآن أنا أفهم، وهذة السيدة تريد الثمن  النفقة. يصرخ شيفاي السعر. أنيكا يسأل ما هو السعر الذي ستدفعه عن آلامي، أريد حقي، أنا امتلك قانونا نصف الممتلكات الخاصة بك، بعد أن أغادرأخوتك سينهبوك . يصرخ كفى ويمسك يدها. و يخرجها

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

خمسة هندى

2016