google-site-verification=_h_vJo6Cy4jPYX5PGljUNx_YIBxMuD3QJUIHutT9ty8 حلقة الاثنين من رباط الحب الحلقة 49 الجزء الخامس google-site-verification=_h_vJo6Cy4jPYX5PGljUNx_YIBxMuD3QJUIHutT9ty8
خمسة هندى خمسة هندى

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

حلقة الاثنين من رباط الحب الحلقة 49 الجزء الخامس


أونير يتحدث مع المرأه وارجون بالحمام فيقول أونير لها أن تخبيء ويفتح لارجون الباب وارجون يسأله ماذا تفعل هنا فيقول انا مع بورفي هنا في الحفل وبعد ذلك أونير يقول لكينشوك أن تتوقف عن فعل ذلك انا سوف أخبر بورفي في أقرب وقت وفي وقت لاحق ارجون يقول لاونير انا رأيتك مع كينشوك من قبل ماذا تخفي فيقول وانا أيضا رأيتك تلتقي ببورفي وأيضا أتيت لهنا لكي تلاحقها فتأتي بورفي فيغير الموضوع ثم جوري تقول للدكتور أن يخبر عائله جانا بالحقيقة لأنهم ينتظرون أن تستعيد وعيها من الغيبوبة انت علمتني ان لا اخفي شيء اخبر الجميع بالحقيقه فيوافق وارجون يأتي لكينشوك ويقول لها انا لا اعرفك لكن اعرف انه بالتأكيد يوجد شيء بينك وبين أونير وتخفوه عن بورفي انا اريد ان اعرف ويعطيها أموال لكي تعترف فتقول كينشوك الحقيقه التي تريد معرفتها خطيره جدا من الأفضل أن لا تعرفها وتعيد الأموال وتذهب ومازن يأتي للدكتور والدكتور يخبره انهم سيفعلو لجانا العمليه لكن يمكن أن تستيقظ من الغيبوبة أو لا فيغضب ويقول كيف يحدث ذلك انت قولت جانا سوف تفيق من الغيبوبة ولن يحدث شيء والآن تقول ذلك ويذهب
أونير وبورفي في القطار ليذهبوا لبوبال وكينشوك والامرأه يذهبوا بنفس القطار لكي يخبروا بورفي الحقيقة وارجون متنكر هناك لكي يراقبهم وجوري تأتي لمنزل مازن وتقول له لا تقلق يجب أن يكون لديك أمل هي ستعود من الغيبوبة فتقول سافيتا هي لديها حق فيوافق مازن ويقول لجوري انتي اعطتيني أمل أن جانا ستعود من الغيبوبة فتفرح وبورفي ترى كينشوك في القطار فتلاحقها لكن فستانها يعلق ولا تحصل عليها وبورفي تري أونير وتقول له كينشوك كانت هنا عندما لاحقتها لم أجدها واجدك انت ربما أتيت لهنا لأن هي ذاهبة أيضا فيقول انتي تشكين بي انتي أيضا تلتقي بأرجون ثم يقول انتي تريدين ان تعرفي بمن التقيت فيريها صديقه وأنه كان يتحدث معه وتذهب بورفي فيعطي أونير الرجل مال لأنه أنقذه وتظاهر انه صديقه وبورفي تستاء لأنها شكت به وبورفي يأتي أمامها فتقول له لماذا تراقبني انت وعدتني انك سوف تحب أوفي لكنك لم تنساني حتي الآن فيقول وانتي أيضا هل نسيتيني ؟ سكوتك هذا يخبرني انك لم تنسي لي حتى الآن وانا كنت أريد أخبرك انه يوجد شيء بين أونير وكينشوك فتقول لا أريد أن أعرف شيء ويأتي أونير وبعد ذلك يذهبوا للمنزل
بورفي تأكل باري وتأتي بورفي لجانا وتقول لها جوري اخبرتني انكي سوف تعودي من الغيبوبة قريبا لكن أونير تغير كثيرا لم يبقي كمان كان من قبل ووالده جوري تتحدث مع صديقتها وتسألها اذا وجدت زوج لجوري فتقول نعم لكن مرتبه ليس جيد فيقول والدها ابنتي لن تتزوج سوي بطبيب مثلها والجميع في المشفي ويأتي سوهام فيقول ماذا لماذا أتيت لهنا فيقول سوهام للطبيب هكذا ستعود من الغيبوبة اذا تحدثت معها انت طبيب فاشل فيغضب مازن ويقول له ارحل من هنا فيقول هي والدتي ولن ارحل من هنا لأن حقي أن أراها فيصفعه مازن

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

خمسة هندى

2016