google-site-verification=_h_vJo6Cy4jPYX5PGljUNx_YIBxMuD3QJUIHutT9ty8 احلام مراهقتين 4 ملخص الحلقة 19 – سعادة العائلة بخبر حمل وجدان google-site-verification=_h_vJo6Cy4jPYX5PGljUNx_YIBxMuD3QJUIHutT9ty8
خمسة هندى خمسة هندى

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

احلام مراهقتين 4 ملخص الحلقة 19 – سعادة العائلة بخبر حمل وجدان


تابعو احداث مسلسل احلام مراهقتين 4 ملخص الحلقة 19 ليوم السبت .. تبدا الحلقة والجميع يكتشف خبر حمل وجدان عندما تخبرهم بذلك يجلب الخبر الفرح والسرور في المنزل بأكمله وجميع أفراد العائلة لديهم دموع الفرح ويبدأون بتهنئة الزوجين. وجدان من ناحية أخرى لديه مشاعر مختلطة من السعادة والعصبية والقلق. في وقت لاحق تشترك مع بيان في لحظة ، ويعبر عن سعادته بأن يصبح والدا أمامها.

في هذه الأثناء بينديا تطارد ماضيها وتريد أن تستقر في هذا المنزل بشكل دائم. تمضي في تمزيق ملصق إحدى أفلامها من الرخيصة وتلقيها في أرجاء الغرفة. عندها فقط تصل وجدان إلى الغرفة وترى الملصق وتصدم عندما تجد بينديا فيه. في وقت لاحق ، تنجح  بينديا في زرع بذور الشك في ذهن سيما فيما يتعلق بوالد طفل وجدان .

في وقت لاحق بينديا تكون تتكلم عبر الهاتف وترى سيما قادمة وتبدا بينديا بالتحدث لاثارة شك سيما و تسأل سيما عما إذا كان ابن عمها في مشكلة. تقول أن بابيها تركت شقيقها مع صديقها الذي لم يكن رجلاً سيئاً. الآن تريد أن تعود ، لأنها حامل الآن. يقول شقيقها أن هذا ليس ابنه ومرة أخرى تتذكر سيما آادي.

في اليوم التالي تستمر شكوك سيما بشأن والد الطفل الذي ستلده وجدان ، في هذه الأثناء ، يفاجأ بيان وجدان عندما يرتب مجموعة من صور طفولة وجدان  على الحائط. تؤخذ وجدان  على حين غرة ، ويسرها هذه المفاجاة من زوجها. في وقت لاحق ، تحاول بينديا قصارى جهدها لإرضاء أحد أعضاء المنزل بجمالها لكنها فشلت في محاولتها الحمقاء. ترى التوتر على وجه سيمة وتدعو عدي على الفور وتناقش معه خطة.

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

خمسة هندى

2016