google-site-verification=_h_vJo6Cy4jPYX5PGljUNx_YIBxMuD3QJUIHutT9ty8 رباط الحب الجزء السادس ملخص الحلقة الأولى google-site-verification=_h_vJo6Cy4jPYX5PGljUNx_YIBxMuD3QJUIHutT9ty8
خمسة هندى خمسة هندى

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

رباط الحب الجزء السادس ملخص الحلقة الأولى

تبدا اولى حلقات رباط الحب الجزء السادس بعد مرور 20 عاما. يعيش مازن وجانا في كندا مع أسرتهم وايضا مع بورفي وبنتها. و يحتفلون  مازن واجانا بعيدهم ال 40 في حفلة ينظمها أطفالهم. و تتذكر بورفي لحظاتها مع ارجون وتقول أن أرجون اختار أوفي وفضلها عليها، بينما في مومباي تظهر فتاه تشبه جانا و تحتفل بنتائج امتحاناتها.

كافيا ترى سوهام يتسول على الطريق وتأخذه إلى المنزل. وهو سكران تقول بورفي لباري كيف انها تذكرها بارجون تغضب على سماع اسم ارجون و بورفي تشتاق إلى أرجون وتكتب عن وحدتها في مذكراتها مع مرور الوقت، بينما لا يزال أرجون يعيش في مومباي مع ابنته بنت اوفي بيا.

في وقت لاحق ابنة أرجون تجهز الطعام لأرجون و يقول أرجون أنه سوف يأكل لأنه يحبها وتقول بورفي إنها حزينة لأنها لم تتمكن من إعطاء باري لوالدها وان بنتها باري لم تتعرف على والدها وتكره و لا تريد سماع اخبار عنه.
يقول شانشك (اللي هو بيحب انكيتا) لأنكيتا (اللي هي حفيدة جانا بنت سوهام ) انه سوف يطلب يدها للزواج. وتقول إنها لا تستطيع الزواج حتى يحصل براشانت ( اخوها ) على وظيفة.ثم أنكيتا تطلب منه أن يتزوج شخص آخر ويتركها . يقول شاشانك إنه حاول الابتعاد عنها ولكن لا يمكن أن يتوقف عن حبه لها.

شاشانك يصلي للرب أنكيتا تطلب من الرب لحل مشاكلها والحصول على وظيفة . تلتقي أنكيتا بصديقتها في قطار. وتقول لها أنها نجحت في الامتحان والان سوف تذهب للحصول علي وظيفه. صديقتها تتمنى لها النجاح وفي الوقت نفسه أرجون في السيارة في حين أنكيتا على الطريق. أرجون يرى أنكيتا وينصدم. يخبر موظفه أنه يعتقد أنه رأى والدته.

أرجون يأتي إلى مكتبه ولكن لا يرى أنكيتا. يطلب الموظف من أنكيتا الذهاب للمقابلة. أرجون يأتي إلى شيريش وشيريش يخبره على الصفقة. ويقول عملائنا لا يمكن رفض هذه الصفقة. ويقول 20 عاما قد مرت شراكتنا

أنكيتا تصرخ بصوت عال لأنها حصلت على الوظيفة. أرجون يسمع صوتها. انكيتا تتصل ببراشانت تيقول له انها حصلت على الوظيفة. أرجون يسأل الموظف من الذي يصرخ. تقول إنها الفتاة تصرخ من السعادة لأنها حصلت على الوظيفة.

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

خمسة هندى

2016