google-site-verification=_h_vJo6Cy4jPYX5PGljUNx_YIBxMuD3QJUIHutT9ty8 ملخص الاحد من مسلسل للعشق جنون google-site-verification=_h_vJo6Cy4jPYX5PGljUNx_YIBxMuD3QJUIHutT9ty8
خمسة هندى خمسة هندى

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

ملخص الاحد من مسلسل للعشق جنون



ملخص الاحد من مسلسل للعشق جنون😍😍حلقه روعه  محاوله شيفاى الاتصال بعائلته😊😊ادعمونا بلايك و كومنت لكى نستمر فى تنزيل الملخصات يوميا😉


😊

انيكا حزينه و تقول لنفسها لماذا شيفاى كان غاضب هكذا هل كنت ازعجه اعتقد ذلك و لكن ماذا افعل انا منذ ان حلمت بذلك الحلم السئ و ان اشعر بغرابه اشعر بأن شيفاى بخطر انيكا تضع راسها على الوساده و تتذكر كل ما قاله له شيفاى المزيف. شيفاى مازال فى الغرفه و غاضب و يقول انه يريد ان يخرج من هذا المكان بأسرع وقت شيفاى يمسك المزهريه و يرميها و المزهريه تنكسر عندما تخبط فى المجال كهرومغنطيس الذى امام الباب. شيفاى المزيف يقول اعتقد ان عائلة اوبيروى كلها نايمه الان حان الوقت لكى اقوم بخطه اضافيه. شيفاى يجلس على السرير و يقول اعتقد ان هذا المجال الكهرومغنطيس ليس فى كل مكان شيفاى يرمى بعض الطوب الصغير و البعض منهم لا يخرج من النافذه و البعض الاخر يخرج من نافذه أخرى و شيفاى يستعجب. شيفاى المزيف يذهب لغرفه بينكى و شاكتى لكى يبحث عن مفاتيح الخزنه. شيفاى فى الغرفه و يرمى بعض الطوب من النافذه لكى يتأكد و بالفعل يرمى الطوب و لا يحصل شئ شيفاى يقول هذا رائع بهذا الطوب استطيع ان اعرف اين هو مجال الكهرومغنطيس. شيفاى المزيف مازال يبحث عن المفاتيح و لكن بينكى تستيقظ و تقول من هنا يا الهى انا سمعت صوت خلخال فى الظلام هل هذا شبح يا الهى احمينى شاكتى استيقظ شاكتى يقول ماذا تريدين بينكى تقول اانا سمعت صوت ضجيج شاكتى يقول اعتقد انه انتى انتى تشخرين طوال الليل بينكى تقول هل هذا وقت المزاح لا يستطيع احد ان يجعلك تستيقظ ابدا بينكى ترى الابريق فاضى فتذهب لكى تمله شيفاى المزيف يجد المفاتيح و لكنه يفكر اى من هذه المفاتيح هو مفتاح الخزنه. انيكا تتقلب و لا تسطيع النوم شيفاى المزيف يطبع المفاتيح كله على صلصال تأتى بينكى و شيفاى المزيف يختبئ. انيكا تستيقظ و تقول هناك شئ غريب ان شيفاى لا يدعنى نايمه ابدا فى الخارج سأذهب لارى اذا كان نائما ام لا. بينكى تضع الابريق و توقع هاتفها هتنحنى لكى تجلبه و لكنها تنصدم. انيكا تذهب لغرفه شيفاى و لا تجد به شيفاى المزيف و تستعجب. بينكى ترى محفظتها فارغه و ليس بها مفاتيح القصر بينكى تقول يا الهى اين المفاتيح بينكى تنظر للستاره و تراها تتحرك فتقول من هناك شيفاى المزيف مختبئ وراء الستاره و يقول يا الهى انا غير محظوظ ابدا😂(والله شيفاى المزيف دى دمه خفيف اوى😂) شيفاى المزيف يقول هل لن تدعنى انجو اليوم يجب ان لا اتحرك بينكى تقترب من الستاره و لكن تسمع انيكا تنادى لشيفاى فتذهب و تترك الستاره شيفاى المزيف يقول يا الهى ان السيده بينكى تلك خطيره جدا يجب ان اذهب قبل ان تعود. رودرا يقول ماذا حدث يا زوجه اخى انيكا تقول انا لا اجد شيفاى فى غرفته رودرا يقول حسنا دعينا بنحث عنه. شيفاى المزيف مازال فى غرفه بينكى و يقول اذا خرجت من الباب فهى سوفت تمسكنى انا ذكى جدا اذا سوف اخرج من النافذه. بينكى تقول ماذا حدث انيكا تقول عمتى انا لا اجد شيفاى فى اى مكان نحن بحثنا عنه و لكننا لم نجده رودرا يرى شيفاى رودرا يقول اخى اين كنت شيفاى المزيف يقول انا كنت هنا انيكا تقول لا نحن بحثنا عنك فى كل مكان شيفاى المزيف يقول هل بحثتم فى المطبخ انيكا تقول لا و لكن ماذا كنت تفعل فى المطبخ شيفاى المزيف يقول ان غدا لدينا طقوس وانا فكرت بان احضر لكم فطور تلعقون اصابعكم بعده رودرا يقول ماذا قلت شيفاى المزيف يقول انا قولت انى حضرت لكم فطور مميز انيكا تقول لا بعد ذلك بينكى تقول اعتقد انه قال نلعق ااصابعنا رودرا يقول ما هذا انت تقلد انيل كابور شيفاى المزيف يقول اجل لان السائق من محبى انيل كابور و سونام ايضا و انا احاول ان اقلد لهجته بينكى تقول ابنى عزيزى ارجوك لا تجلس مع السائقين لكى لا يدمروا لغتك الانجليزيه رودرا يقول اخى انا قلق عليك رودرا يحضن شيفاى و شيفاى يقول لنفسه ان هذا الفتى ليس لديه عمل اخرى انه عاطفى طوال اليوم بينكى ايضا تحضن شيفاى شيفاى المزيف يقول لنفسه هل ليس لديهم عمل اخر غير العناق رودرا يقول هى اختى هيا نذهب الان بينكى تذهب و شيفاى يقول اذهبوا اذهبوا و ناموا نوما عميقا لانى ساجعلكم تعيشوا فى كوابيس انتظروا و شاهدوه غدا شيفاى المزيف يضع الصلصال الذى تبع فيه المفاتيح بين مزهرية الورود و يذهب و يأتى شخص و ياخذ هذا الصلصال.فى الصباح بينكى و الجده يختارون المجوهرات لكامينى يأتى شيفاى و يقول هل اختارتم المجوهرات بينكى تقول اجل و لكن ما الفائده كنت احضر السيده كامينى لكى تختار هى الجده تقول لماذا اصبحتى مهوسه بكامينى هكذا بينكى تقول لماذا هل هى كارينا كابور لكى اكون مهوسه بها شيفاى المزيف يقول اذا هيا لكى تتناولوا الفطور بينكى تقول اجل اذا خذى امى المجوهرات لغرفتك شيفاى المزيف يقول لا خذيها انتى و ضعيها فى الخزانه بينكى تقول حسنا الجميع يجلسوا على الطاوله و شيفاى يقدم لهم الفطور.تأتي بينكى و شيفاى يطلب منه ان تجلس و هو سيحضر لها الطعام. شيفاى فى الغرفه و يكسر زجاجه و ياخذ الزجاج المكسور و يستخدمه فى رؤيه اليزر الذى فى الغرفه. شيفاى المزيف ياخذ المفاتيح من بين الزهور و يذهب الى غرفه بينكى و يفتح الخزنه و ياخذ المجوهرات. شيفاى مازال يحاول ان لا يضع رجله على اليزر و لكنه يضع رجله بالخطأ على اليزر و تأتى صخره عمالقه من وراء شيفاى. شيفاى المزيف يضع مجوهرات مزيف فى الخزنه و ياخذ هو المجوهرات الحقيقه سوميا تراها و تستعجب لم هو فى غرفه العمه بينكى. شيفاى يجد الصخره خلفه فيجرى و يرمى نفسه من النافذه انيكا تشعر به و تقول يالهى ان اشعر بشعور غريب مره اخرى و تدعى بأن يكون شيفاى بخير. شيفاى فاقد الوعى و لكنه يسمع صوت امراه تقول له بأن لا يهرب مره اخرى. انيكا تذهب لعند شيفاى و تسألها لماذا تأخر هكذا شيفاى يخبرها بأن كان يحضر الطعام و اته اتصال مهم انيكا تقول اذا اين هاتفك انت دائما لا تتركه شيفاى يقول بأنه انه رساله تطلب منه ان يتصل بالعميل لانه مهم انيكا تقول حسنا اذهب انت و انا ساجلب الطعام انيكا على وشك ان تاخذ مرياله المطبخ و لكن شيفاى المزيف يمنعها لانه وضع بها المجوهرات شيفاى المزيف يقول انا احب ان اشتغل لوحدى و لا احد معى انيكا تقول اذا سوف اساعدك شيفاى المزيف يقول لا لا اريد ان يزعجني احد اذهبى انتى و انا ساتى انيكا تذهب.سوميا تذهب و تجلس مع الجميع شاكتى يخبرها بان شيفاى فى المطبخ و يحضر الطعام سوميا تقول ولكنى رايته فى غرفه العمه تاتى انيكا و تخبر العائله بان شيفاى اته اتصال مهم و لهذا تاخر سوميا تقول اذا اعتقد انه كان يتحدث فى غرفه العمه بينكى. شيفاى فى الغرفه و تاتى اليه خادمه شيفاى يسأل الخادمه عن ما هو اسم المكان الذى هم فيه و لكن الخادم تصمت و لاتتحدث المراه تقول له عبر الميكرفون ان هذه الخادمه صماء و بكماء شيفاى يحاول ان يشرح للخادم و يطلب منها ان تحضر له هاتف فقط لكى يتحدث مع عائلته لان اخته سوف تتزوج الخادمه تذهب و شيفاى يحزن و بعد قليل تأتى الخادمه و معها هاتف و تعطيه لشيفاى و شيفاى يفرح و يتصل بهاتف القصر و انيكا ترد و تنصدم.

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

خمسة هندى

2016