google-site-verification=_h_vJo6Cy4jPYX5PGljUNx_YIBxMuD3QJUIHutT9ty8 ملخص حلقة الخميس من مسلسل للعشق جنون google-site-verification=_h_vJo6Cy4jPYX5PGljUNx_YIBxMuD3QJUIHutT9ty8
خمسة هندى خمسة هندى

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

ملخص حلقة الخميس من مسلسل للعشق جنون


في حلقه الخميس من العشق جنون : 


انيتا تقول لشيفاي الم يصيبك شيء اليس كذلك لقد خفت كثيرا فيقول انا بخير لا تبكي وتسأله كيف هربت من هناك لقد عرفت كيف اغلق الحقل المغناطيسي ووصل خانا لهناك بفضلك انقذتي حياتي ويتبادلان النظرات ويقبلها من رأسها ويسألها كيف عرفتي انني في خطر فتقول من الحلم وذلك الرجل الذي خدعنا وتظاهر انه شيفاي لن ارحمه فيقول اهدأي نحن سنعرف الاول من ولماذا يفعل هذا سنعرف كل شيء عنه ثم كاميني تقول لماهي هل نسيت انك سيتذهب لقصر شيفاي وتتصرف مع سوميه فيقول حسنا ويأتي للققصر والجميع يأتوا اماموا ويقولو ماذا كنت تعتقد اننا لن نكتشف امرك وانيتا تقول لن يمكنك اخفاء الحقيقه مهما حاولت فيعتقد انه كشفوا حقيقته ويقول رودرا عيد هولي سعيد نحن كنا نفاجئك والجده تقول هيا لنستعد ثم انيتا تقول لشبيه شيفاي انت طلبت الالوان وانا جهزتها ويبدء حفل الهولي ورودرا يضع الالوان علي وجه شبيه شيفاي ويطلبوا منه ان يتناول المشروب فيشرب وتأتي كاميني وتقول هذا ماهي ليس منه فائده طلبت منه ان يخبأ سوميه لكنه لم يتصل الان علي ان اتصرف معها والجميع يرقصون معا وكاميني تأتي وتري سوميه في نفس المكان وتضع اللون علي وجهها حتي لا يتعرف عليها احد
شبيه شيفاي يصبح ثمل ويرقص معهم وكاميني تخبيء سوميه في مكان في المنزل وشيفاي يري شبيهو ويقول يا الهي هو يبدو مثلي تماما وانيتا تأتي اليه وتضع اللون علي وجهه وتقول يجب ان تضع اللون علي ايضا فيقترب منها ويضع خدو علي وجهها ويتمني لها عيد هولي سعيد ويعانقون بعض ثم يقول نحن الرجال لدينا طرق ذكيه فتقول انا سعيده لان كل شيء بخير انا مستاءه لانك لا يمكنك الاحتفال مع عائلتك بهذا اليوم فيقول كل شيء سيكون بخير ويعانقها ثم كاميني تربط سوميه ورودرا وبريانكا يسألوا شبيه شيفاي اين سوميه فيقول تلك السمينه كانت تسأل اسأله كثيرا هي كانت تريد الذهاب للمعبد لكني لم اسمح لها فيقول وماذا حدث بعد ذلك وقبل ان يخبرهم كاميني ترسل رساله من هاتف سوميه تقول به انها ذهبت لبضعه ايام وشيفاي يبحث عن شيء لكي يكشف ذلك المحتال فيأتي امامه شبيهو وينصدم لكن شبيه شيفاي يعتقد ان هذا خياله ويتحدث معه ويقول هذه العائله يزعجوني كثيرا اولا اخي الصغير هو قوي كثيرا والاكبر دائما يهتم بشعره انا ماهي هدفي تدمير هذه العائله وهذا شيفاي لديه كل شيء قصر وعائله وحب وانا ماذا لدي لا شيء حتي اني لا اعرف من هو والدي فيندهش شيفاي

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

خمسة هندى

2016