google-site-verification=_h_vJo6Cy4jPYX5PGljUNx_YIBxMuD3QJUIHutT9ty8 رباط الحب الجزء السادس ملخص الحلقة 11 – انكيتا توافق على الزواج من نارين google-site-verification=_h_vJo6Cy4jPYX5PGljUNx_YIBxMuD3QJUIHutT9ty8
خمسة هندى خمسة هندى

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

رباط الحب الجزء السادس ملخص الحلقة 11 – انكيتا توافق على الزواج من نارين

 تبدا الحلقة والسيدة تقول لام نارين ان النادل سرق السوار وهرب ثم ام نارين تنادي على المدير وتطلب منه توضيح ويقول انه موظف جديد اسمه راجاف مهاتري وانكيتا تسمعه وتنصدم وتطلب ام نارين من المدير ارجاع السوار باي طريقة او سيدفع 10 ملايين كتعويض وشيريش يتصل ويطلب الشرطة

في وقت لاحق يعود ارجون وبورفي للفندق وهو يقول لها لماذا لم تصدقيني ان ذلك الرجل سيء وقد اساء التصرف معكي ولماذا رقصتي معه وارجون يكاد يسقط من آثار الشرب وبورفي تمسكه وتطلب منه ان يتكي عليها ويقول لها تبدين جميلة بهذه الثياب .. في الوقت نفسه سوهام يجري وهو يهرب من الشرطة لكن الشرطة تقبض عليه وهو يقول لماذا تمسكوني انا ما عملت شي والشرطي يضحك عليه ويقول تعمل حالك بريئ و انت سرقت سوار من المكان الذي كنت تعمل فيه وتمسكه الشرطة وتضعه بالسيارة وهو يصرخ وفي نفس الوقت تصل انكيتا وتراه وتنصدم

في الصباح تذهب انكيتا للشركة وتطلب مقابلة ام نارين لكن الحارس يمنعها ويقول لها ان هناك اجتماع ضروري ولا يمكنك مقاطعته الان وام نارين تسمع الضجة بالخارج وتطلب الغاء الاجتماع ودخول انكيتا .. انكيتا تقول انا اسفة على ازعاجك لكن انا جئت لطلب مساعدة منكي وتقول لها هل يلزمك نقود او شي ؟ فتقول لها انكيتا لا لكن انا عندي اخوات صغار ومن عائلة كثير فقيرة واخواتي هم مسؤوليتي وابي تصرفاته سيئة وبسبب خسرنا سمعتنا بالمجتمع، وتمسك حقيبتها و تخرج السوار وتتفاجئ ام نارين بذلك وتقول من اين احضرتيها ومن يكون ابوكي وتقول لها انكيتا انه هو الرجل الذي سرق وبعثيه على السجن و تنحني انيكتا على رجلها وتطلب المسامحة وتقولها اترجاكي اخرجيه من السجن وهي تبكي وام نارين تحاول تهدئتها


بعد لحظات ام نارين تتصل على الشرطة وتقول لهم ان السوار وجدناه وقد كان ضائع بالبيت ولقد اخطأنا واتهمنا الرجل زور و نحن اسفون لذلك وانكيتا تشكرها .. في الوقت نفسه الشرطة تطلب الافراج عن سوهام وهو يتعجب من ذلك ويقول كيف مجرم يطلقو سراحه الشرطة جنت ولا شو ههه

ثم ام نارين تكلم انكيتا وتقول لها اذا تردين انقاذ عائلتك وانا ساتكفل بجميع مسؤوليات دراسة اخواتك وعيشهم وعرس اختك وكل شي سيصير مسؤوليتي انا وانكيتا تتعجب وتقول لها لماذا ستتحملين هذه المسؤوليات وتقول لها ان اريد زواجك انتي من نارين وانكيتا تنصدم لسماع ذلك وتقول كيف الاستاذ نارين سيتجوزني لان اي بنت اخرى احسن مني فتقول لها لقد بحتث على العديد من الزوجات لابني لكن كلهم فقط ماله ومركزه وانتي غير عن البنات والمناسبة تماما لابني نارين وانكيتا تقول لها لكن ! وام انكيتا تقاطعها وتقول لها هذا الارتباط مقدر لكي من زمان وانا سآخد جميع مسؤوليات اخوتك ومصارفيهم وانتي ستكون مسؤوليتك هو نارين فقط

في وقت لاحق انكيتا تذهب لمكان وهي جالسة و صامتة و تفكر بكلام ام نارين وتتذكر اخوتها الصغار وايضا حب مانسي لشاشان وفي الوقت نفسه ياتي شاشان ويقول فيه نفسه لقد اتصلت بي انكيتا حتى احضر هنا معقول تكون تفكر تعترف بحبها لي ويذهب ويكلمها وتقول له انكيتا انا اريد الزواج منك واليوم ويتفاجئ شاشان ويخبرها لماذا العجلة وتقول له لا استطيع اخبارك لكن علينا الزواج الليلة وتطلب منه لكن اريد اولا ان اكلم أهلك وشاشان يوافق ويذهبان

انكيتا وشاشان يصلان عند اهله ويقول لهم لقد قررنا الزواج انا وانكيتا وامه تتفاجئ من كلامه وتقول له كيف ذلك واين سيعيش اخوتها انا لن اقبل ان تحضرهم الى المنزل ويظلو يتجادلون وقت طويل وانكيتا تقول لهم انا لن استطيع الزواج اذا رفضو اهلك وتقول له لقد جائت جماعة عندي وطلب يدي للزواج وسيتكلفون بجميع مسؤوليات اخوتي وانا ساخبرهم اليوم بموافقتي على هذا الزواج وشاشان ينصدم من كلامها والدموع في عينه وامه تقول لقد قلت لك ان هذه البنت انانية ولما وجدت رجل جاهز قررت الزواج به، وانكيتا تقاطعها وتقول انا مستعدة للزواج اليوم من شاشان لكن اذا كنتم انتم موافقين وتقول انكيتا لشاشان وهي تبكي انا لست مناسبة للزواج بك ارجوك تزوج اختي مانسي وانا مضطرة للزواج بغيرك من اجل مستقبل اخواتي وتذهب وهي تبكي


انكيتا تذهب ليت نارين وتخبر امه انها موافقة على الزواج وتقول لها اذا ما عندك مانع انا بدي الخطبة تصير بكرة وانكيتا توافق ونارين يكون مار من هناك ويراهم ويقول اهانا انا كنت افكر فيك قبل لحظات وامه تقول انا منذ طويلة لم ار ابني سعيد هكذا وتشكرها على قرارها

في وقت لاحق تذهب انيكتا للمنزل وتخبر اخوتها بالقرار وانها ستتزوج مديرها وبراشانت يتفاجئ هل ستتزوجين مديرك ارجون انه اكبر منك وانكيتا تقول له لا ساتزوج ابن المدير الاستاذ نارين واختها تقول لها لقد رايته في عدة مقابلات بالصحف انه شاب وسيم واي بنت ممكن تقع في حبه و انكيتا تقول فعلا وانا وقت في حبه ( تكذب عليهم ) وتقول منذ ايام واحنا نتبادل نظرات وكلام بيننا واصبحت احبه وطلب يدي للزواج وتاكدت ان مشاعري نحو شاشان مجرد

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

خمسة هندى

2016