google-site-verification=_h_vJo6Cy4jPYX5PGljUNx_YIBxMuD3QJUIHutT9ty8 رباط الحب الجزء السادس ملخص الحلقة 19 – حلقة الاحد google-site-verification=_h_vJo6Cy4jPYX5PGljUNx_YIBxMuD3QJUIHutT9ty8
خمسة هندى خمسة هندى

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

رباط الحب الجزء السادس ملخص الحلقة 19 – حلقة الاحد


تبدأ الحلقة ويواجه براشانت أنكيتا على أكاذيبها و تقول أنكيتا أنها سئمت من المسؤوليات ولهذا السبب تزوجت نارين لأمواله. يخبرها براشانت أنه يعرف أنها تكذب مرة أخرى وتقول إنك تعتني بنا كأم و  تزوجته من أجل سعادتنا و تقول أنكيتا أنها لا تملك أي خيار آخر وتخبرها عن الوعد الذي قطعته لأمها. وتقول إنها عملت بجد ولكن لا يمكن أن تجعلهم سعداء. وتقول إن ابونا هو سكير ولدينا قرض لسداد و يقول مانسي ولكن كان يجب أن تسألينا و تقول أنكيتا إنها تزوجته من أجل ابونا لأنه كان في السجن بسبب سرقة سوار نارين وتقول مانسي سعادتك تهمنا ويأتي نارن ويسأل لماذا هو توبيخون اهانا و يخبر نارين براشانت أنها زوجته الآن ويطلب منه ألا يوبخها.

في وقت لاحق براشانت يتصل على شاشان ويطلب منه العودة إلى البيت ليعلمه و يقول شاشان إنه في الاجتماع و يأتي نارين ويقدم مساعدته و يقول براشانت إنك لا تستطيع فعل ذلك و  يقول نارين و إذا قمت بذلك؟ و يقول نارين إنه عبقري في الجبر. يأخذ نارين الكتاب ويحل جميع الدروس و يخبره براشانت أنك عبقري و نارين يطلب منه ايس كريم وبراشانت يرحل وتتصل فروشا على نارين ويخبرها انه مستمتع في منزل اهانا ويحكي لها مافعله طوال اليوم

في وقت لاحق يعود سوهام إلى المنزل ويطلب من منسي تقديم الطعام. يقول أنه سوف يأكل ويغادر قبل أن يأتي نارين و تطلب منه أن تخبر نارين أنه والد أنكيتا ويقول سوهام إنه لن يعطه الاحترام إذا علم أنه والدها و يقول براشانت  متى بدأت الاهتمام بها؟ يقول سوهام إنه يهتم بها دائما.

في وقت لاحق تلتقي انكيتا بام شاشانك وتذهب لمقابلتها. تخبرها والدة شاشانك أنها تريد التحدث معها عن شاشانك. وتقول إنه مازال يحبه حتى الآن و أنكيتا تقول إنها متزوجة الآن. تقول لها أم شاشانك إن شاشانك ليس مستعدًا للمضي قدمًا وهو دائمًا مكتئبًا ووحيدًا و تطلب يد مانسى لشاشانك. تقول أنكيتا أنه يجب أن يوافق على الزواج من مانسي و تطلب أم شاشانك أنكيتا أن تجعل شاشانك توافق على الزواج و تتوسل أنكيتا لسعادته

ثم في وقت لاحق تأتي بورفي إلى مكان عمل آرجون وتذهب للتحدث إليه.وتجد اوفي تجلس هناك و تتفاجأ بورفي لرؤيتها. وتقول اوفي أنكي لم تكن تتوقعني هنا؟ في الواقع أنا أتعامل مع هذه الصفقة. قلت لا لأرجون لكنه يثق بي كثيرا حتى لم يستمع لي. هل لديك أي عمل؟ إذا كنت تريد مناقشة أي شيء ، سيكون عليك مناقشة الأمر معي و لن يكون أرجون معنا و تقول بورفي إنها تريد التحدث مع أرجون.

وتقول اوفي أنه لا يمكنك ذلك. انه مشغول جدا و بورفي تصرخ عليها و تقول اوفي لا تصرخي إذا كنت تريد، يمكنني ترتيب لقاء معه. أنت أختي حتى أستطيع على الأقل أن أفعل ذلك لك. فقط أعطني بضعة أيام و تخبرها بورفي أنها لا تعرف لماذا تفعل كل هذا ، لكن اوفي تقاطعها وتحاول تغيير الموضوع و تقول أن اللون البرتقالي هو لونك المفضل ، أليس كذلك؟ هل تعرف ما هي مشكلتك؟ عندما تعجبك أي لون أو شخص ، لا تتوقف عن متابعته وتقول لها بورفي الالوان ليس مثل العلاقات يجب عليك الحفاظ على العلاقات حتى النهاية ونعم  ارتكبت بعض الأخطاء قبل 20 عامًا ، لكنني لن أكررها.

تقول اوفي جيد .. لكن أرجون قال بوضوح أنه يحبني وليس انتي و سيكون من الأفضل إذا عدت إلى كندا في أقرب وقت ممكن. و تخبرها بورفي مهما حاولت ، سأتحدث إلى أرجون و تقول اوفي إذا كنت لا تثقي بي ، اتصلي به لن يرد على مكالمتك وبورفي تذهب واوفي تحزن لتصرفها مع اختها هكذا.

نارين يتأخر على انيكتا انكيتا تتفقده فى المعبد ولا تجده وتبحث عنه على الطريق.  بورفى فى مكتبها حزينه و ارجون يراقبها من بعيد بورفى تقبل صوره ارجون وارجون يبكى انيكتا لاتجد نارين وتذهب لروشالى وتخبرها بماحدث روشالى تغضب وتستدعى الشرطه والشرطه تأتى لكن نارين يعود لمنزل تسأله روشالي اين كان؟ يقول نارين إنه بخير فتسأله كيف أتيت؟ يقول نارين إنه جاء بسيارة أجرة.

في وقت لاحق يعود أرجون للمنزل وهو متوتر و تأتي اوفي وهي على وشك تدليك شعره وارجون يدعو إلى اسم بورفيو  يسأل اوفي ما قاله الطبيب. أرجون يحكي عن العلاج ،  تقول اوفي أنها ستعتني بالمكتب  و تجلس بورفي في منزلها وتتذكر كلمات أوفي وتتصل عليها باري وتقول باري ، لم تتصلي بي مرة واحدة. لقد قررت البقاء مع هذا الرجل ولم تخبرني. تقول بورفي ، إنك تفكرين بشكل خاطئ وتقول إنها سوف تشرح لها و باري تقول أنا سعيدة إذا كنت سعيدة معه و تسألها متى ستأتي إلى كندا. و تقول بورفي لم تحجز التذاكر وباري تطلب منها عدم إخفاء أي شيء عنها . وتخبرها بورفي انها تبحها كثيراً.

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

خمسة هندى

2016